Google ADS

بينا

Saturday, August 29, 2009

FW: {funlok} : Ferrari 612 Scaglietti One to One Program

----- Original Message -----
Subject: {funlok} : Ferrari 612 Scaglietti One to One Program
Date: Thu, 6 Nov 2008 4:16:29
From: comogy.com <Undisclosed@.missing-host-name.>

 

 
 
Ferrari 612 Scaglietti One to One Program
 

LOVE TECHNOLOGY INFO? CLICK HERE TO JOIN GROUP...

 
( We've often wondered how certain high-end brands manage to maintain their global exclusivity especially as the number of millionaires and billionaires continues to skyrocket... .)

 

 

 

 

CLICK HERE TO READ FULL ARTICLE

 

MORE TECHY LINKS FOR YOU... CLICK BELOW ...

Modern Bright Red Skl Lounge by Brodie Neill

Top 10 high tech luxury beds

Nuclear Powered Planes Will Not Assure the Destruction of Humankind

Pet Food Dispenser for Busy Pet Owners

*-*-*-*-*-*- *-*-*-*-* -*-*-*-*- *-*-*-*-* -*-*-*-*- *-*-*-*-* -*-*
LOVE MORE COOL MAILS? CLICK HERE TO JOIN GROUP.

*-*-*-*-*-*- *-*-*-*-* -*-*-*-*- *-*-*-*-* -*-*-*-*- *-*-*-*-* -*-*

__._,_.___

Messages in this topic ( 1 )

Reply (via web post)
|

Start a new topic

Messages

Note : we do not remove any copyright logos or watermarks or we don't claimed to own any picture or cartoon in our emails.
---------------------------------------------------
WE ARE SHARING WHAT WAS SHARED WITH US!
---------------------------------------------------
if you are not a member yet and want to joint this group

just click this link for yahoo group

http://groups.yahoo.com/group/funlok/join?
http://groups.yahoo.com/group/funlok/join?
http://groups.yahoo.com/group/funlok/join?
http://groups.yahoo.com/group/funlok/join?

and click here if you are a gmail user ...

http://groups.google.com/group/funlok/subscribe
http://groups.google.com/group/funlok/subscribe
http://groups.google.com/group/funlok/subscribe
http://groups.google.com/group/funlok/subscribe

---------------------------------------

Change settings via the Web (Yahoo! ID required)
Change settings via email: Switch delivery to Daily Digest | Switch format to Traditional

Visit Your Group
|

Yahoo! Groups Terms of Use |

Unsubscribe

Recent Activity

  3840
New Members

Visit Your Group

Give Back
Yahoo! for Good
Get inspired
by a good cause.

Y! Toolbar
Get it Free!
easy 1-click access
to your groups.

Yahoo! Groups
Start a group
in 3 easy steps.
Connect with others.

.

__,_._,___

Thursday, August 27, 2009

سوزوكي سيلريو.. تسيطر على 60% من مبيعات سوق السيارات السعودي

سوزوكي سيلريو.. تسيطر على 60% من مبيعات سوق السيارات السعودي

سوزوكي سيلريو.. تسيطر على 60% من مبيعات سوق السيارات السعودي

اضغط للتكبير

السيارة سوزوكى سيلريو 2010 - مصراوى

8/24/2009 10:01:00 PM

مصراوى - خاص - اكدت شركة "سوزوكي السعودية" (Suzuki Saudia)، أن السيارة "سوزوكي سيلريو" (Suzuki Celerio) كاملة المواصفات وذات الخمسة أبواب تسيطر على حصة نسبتها 60% من سوق السيارات الصغيرة في المملكة وذلك بعد شهور قليلة من إطلاقها في السوق السعودي.

وتعتبرالفئة الأصغر في طرازات "سوزوكي" العالمية ، وتستقطب السائقين نظراً لكونها آمنة بيئياً وتتميز بتصميم أنيق بالإضافة إلى أنها عملية ومريحة.

ومنذ إطلاقه على المستوى المحلي خلال شهرمايو الماضي، حظي هذا الطراز بإقبال كبير من قبل السائقين الشباب والأسر ذات الدخول المنخفضة والمحدودة وذلك نظراً لانخفاض انبعاث غاز الكربون منها بالإضافة إلى كفاءتها في استهلاك الوقود وتصميمها الأنيق وسهولة استخدامها وتوفر معايير الراحة فيها.

وتعد هذه السيارة الأصغر ضمن طرازات "سوزوكي" الاستراتيجية العالمية ويتم تصنيعها تصنيعه من قبل شركة "ماروتي سوزوكي الهند" التابعة لشركة "سوزوكي موتورز".

وقال ماهر النبوي ،نائب المدير العام لشركة "سوزوكي السعودية": " أن الأداء الرفيع لهذا الطراز فرضه كخيار اقتصادي وآمن من الناحية البيئية بالنسبة للسائقين في السعودية ، وعادة ما يكون هناك بعض القلق فيما يتعلق بعوامل السلامة والأمان في السيارات الصغيرة، إلا أن تقنية التحكم الشامل الفعال (TECT) المتوفرة في هذه السيارة تجعلها واحدة من أكثر السيارات أماناً في فئتها، لتصبح أيضاً إحدى الميزات التسويقية الرئيسية لهذه السيارة".

وتعتبر السيارة "سيلريو" طرازاً كامل المواصفات يشتمل على راديو ومشغل أقراص ليزرية ومشغل "أم. بي. ثري" (MP3) ويحتوي على وسادات هوائية مزدوجة ونظام مكابح مانع للإنغلاق ونظام قيادة هيدروليكي.

كما يتميز الطراز الجديد بتصميم أنيق لاستهداف السائقين من فئة الشباب، حيث تم تزويده بمحرك بنزين متطور وخفيف الوزن من نوع "كيه 10 بي" (K10B)، وتتوافق هذه السيارة مع شروط السلامة المحددة من قبل الهيئة السعودية للمقاييس، وهي عتمد مفهوم تكنولوجيا التحكم الشامل الفعال، حيث تم تزويدها بهياكل لامتصاص تأثير الاصطدام وتشتيته بعيداً عن الركاب في حال حدوث تصادم.

ماسا يسافر الى ميامي يوم الجمعة للخضوع للمزيد من الفحوصات

ماسا يسافر الى ميامي يوم الجمعة للخضوع للمزيد من الفحوصات

ماسا يسافر الى ميامي يوم الجمعة للخضوع للمزيد من الفحوصات

اضغط للتكبير

البرازيلي فيليبي ماسا سائق فيراري في ايطاليا يوم 24 يناير كانون الثاني 2006. تصوير: توني جنتيل - رويترز

8/24/2009 11:14:03 AM

بلنسية (اسبانيا) (رويترز) - سيسافر البرازيلي فيليبي ماسا سائق فيراري الى الولايات المتحدة يوم الجمعة القادم لرؤية متخصص في اصابات سباقات السيارات ضمن برنامج علاجه من الاصابة الخطيرة التي تعرض لها في رأسه خلال جائزة المجر الكبرى في بطولة العالم للفورمولا 1 الشهر الماضي.

واعلن فريق فيراري بطل العالم للصانعين يوم الاحد ان ماسا سيزور الجراح ستيف اولفي الذي كان يشغل قبل ذلك منصب المدير الطبي لسلسلة سباقات كارت الامريكية للسيارات.

ولعب اولفي دورا مهما في انقاذ حياة اليكس زاناردي عام 2001 بعدما فقد السائق الايطالي ساقيه اثناء حادث مروع في المانيا.

كما اشترك اولفي مع الاتحاد الدولي للسيارات في تصميم خوذات للرأس اكثر امانا للسائقين.

وقال ماسا في بيان "سأحمل معي نتائج الفحوصات التي خضعت لها وربما أجري المزيد من الفحوصات في المستشفي بميامي."

وتعرض ماسا لاصابة خطيرة في الرأس بعدما اصطدمت به قطعة معدنية طائرة من سيارة مواطنه روبنز باريكيلو سائق براون جي.بي. خلال التجارب التأهيلية في سباق المجر.

وشاهد ماسا مواطنه باريكيلو يوم الاحد وهو يفوز بسباق جائزة اوروبا الكبرى في بلنسية باسبانيا وهو اول انتصار للسائق البرازيلي البالغ من العمر 37 عاما منذ قرابة الخمس سنوات منذ ان كان ضمن صفوف فيراري.

واكد ماسا انه اتصل هاتفيا بباريكيلو وقدم له التهنئة كما تحدث مع ستيفانو دومينيكالي مدير فيراري ولوكا دي مونتزيمولو رئيس الفريق.

وقال ماسا الذي فاز في بلنسية العام الماضي بعدما بدأ السباق من مركز أول المنطلقين "توقعت انتصارا يساعد على استمرار الهيمنة البرازيلية في بلنسية."

واضاف "قدم روبنز عملا رائعا اليوم. كنت اتفحص الزمن الذي يسجله في كل لفة وكنت اثق في قدرته على تحقيق الفوز حتى بدون ان يتعرض لويس هاميلتون سائق مكلارين لمشكلة."

جنرال موتورز تدرس الاحتفاظ بأوبل في ظل تزايد الضغوط

جنرال موتورز تدرس الاحتفاظ بأوبل في ظل تزايد الضغوط

جنرال موتورز تدرس الاحتفاظ بأوبل في ظل تزايد الضغوط

اضغط للتكبير

شعار جنرال موتورز خلف شعار اوبل على مصنع اوبل بانتويرب يوم الجمعة. تصوير: سبستيان بيرلت - رويترز

8/25/2009 9:37:14 AM

واشنطن/فرانكفورت (رويترز) - قالت مصادر مطلعة ان شركة جنرال موتورز تدرس خطة لجمع أموال بهدف الاحتفاظ بشركة أوبل كخيار بديل لبيع الوحدة لشركة ماجنا انترناشيونال.

وتأتي هذه التطورات في ظل تصاعد التوترات المتعلقة بالعمال والاعتبارات السياسية المتعلقة بتباطؤ جهود جنرال موتورز في بيع حصة مسيطرة في أوبل وشركة فوكسهول البريطانية التي تمتلك فيها حصة كبيرة.

وتعهدت ادارة أوباما يوم الاثنين بعدم التدخل في اختيار جنرال موتورز لمشتري أوبل بينما ازدادت الضغوط من جانب زعماء نقابات العمال في ألمانيا على جنرال موتورز الشركة الامريكية المصنعة للسيارات من أجل اتخاذ قرار بهذا الشأن.

وفي اجتماع لمجلس ادارة جنرال موتوز يوم الجمعة الماضي رفض أعضاء المجلس التصديق على بيع أوبل لشركة ماجنا الامر الذي دفع الشركة مرة أخرى الى اجراء مفاوضات هذا الاسبوع مع الحكومة الالمانية.

وقالت مصادر ان بينما لا يزال تركيز جنرال موتورز في الوقت الحالي ينصب على محاولة تسوية الامور المتبقية بشأن صفقة ماجنا يدرس المسؤولون أيضا خيارات أخرى بما في ذلك تدبير ما يزيد على أربعة مليارات دولار في محاولة للاحتفاظ بأوبل.

ولم يتسن الحصول على تعليق من جنرال موتورز.

وقال مصدر انه بسبب منع جنرال موتورز من استخدام التمويل الذي حصلت عليه من الحكومة الامريكية لدعم عملياتها الدولية فان أحد الخيارات قد يشمل جمع أموال عن طريق بيع أو رهن أصول الشركة في الصين.

وأوضحت برلين والولايات الالمانية التي توجد بها مصانع أوبل انها ترغب في حصول ماجنا على أوبل وانها على استعداد لتوفير مساعدات حكومية بقيمة 4.5 مليار يورو (6.4 مليار دولار) لتنفيذ ذلك.

ووفرت ألمانيا بالفعل تمويلا مرحليا بقيمة 1.5 مليار يورو لشركة أوبل. ونتيجة لذلك يجب الحصول على موافقة مجلس الامناء الالماني الذي يتولى الاشراف على حصة الاغلبية في أوبل بشأن أي صفقة.

وقالت مصادر مطلعة لرويترز ان زعماء اتحاد عمال أوبل التي يبلغ عدد موظفيها 25 ألف عامل اعترضوا يوم الاثنين على التأجيل وألغوا اتفاقا يقضى بعدم دفع بدلات العطلات وطالبوا بتسلم نحو 70 مليون يورو (100.1 مليون دولار) نقدا الاسبوع المقبل.

ومن جانب اخر تحدث كلاوس فرانز زعيم العمال في شركة أوبل للاذاعة الالمانية وهدد باتخاذ "تدابير مذهلة" ان لم تحزم جنرال موتورز أمرها قريبا.

وقال فرانز "لقد التزمنا الهدوء حتى الان واستمعنا بجدية وأبدينا تعليقات الا أن ذلك قد انتهى الان."

وكان من المقرر أن تتخذ جنرال موتورز قرارا يوم الجمعة بشأن بيع أوبل سواء الى ماجنا التي تفضلها ألمانيا أو الى شركة ار.اتش.جي انترناشيونال البلجيكية للاستثمارات.

وخرجت جنرال موتورز من الافلاس في يوليو تموز الماضي بعد أن استحوذت الحكومة الامريكية على حصة قدرها 60 بالمئة في الشركة مقابل حصول الشركة على تمويل بقيمة 50 مليار دولار.

Monday, August 24, 2009

مرسيدس ستقدم SLS بمحرك كهربائي

مرسيدس ستقدم SLS بمحرك كهربائي


هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1024x682 .


Tentatively dubbed the SLS eDrive, the electric supercar will be heavily based on the standard SLS, but will offer eco-conscious performance car buyers a zero-emissions option.

“With the SLS AMG with electric drive, we wanted to redefine the super sports car. For us, it is not just about responsibility. We attach just as much importance to excitement and classic AMG performance,” said Volker Mornhinweg, Chief Executive Officer of Mercedes-AMG GmbH, in a statement released by the automaker.

The SLS eDrive will use much of the SLS’ standard hardware, but will swap out the SLS’s vertical front suspension design for a horizontal system. The change shouldn’t affect the SLS eDrive’s handling but will provide more room for front-mounted electric motors.

Gaining a four-wheel drive setup, the SLS eDrive will use four in-wheel 133 horsepower electric motors. The motors will be hooked to a torque vectoring device, allowing for the wheels with the most grip to get the majority of the power.

In all, the four electric motors will be good for 525horsepower and 649 lb-ft. of torque. Although that horsepower figure is down slightly from the gas-powered SLS, the SLS eDrive will have nearly 200 lb-ft of torque more than the standard car, which should give it roughly the same performance as the gas model, according to Mercedes-Benz.

Performance-wise, Mercedes-Benz say that the SLS eDrive will make the sprint from 0-60 in about 4 seconds with a top speed of 120 mph. The eDrive’s lithium-ion battery should be good for between 93 and 112 miles, with a full charge taking between 6 and 8 hours, depending on the power source.

Although the SLS AMG is expected to debut later this year at the Frankfurt Motor Show, it will still be a while before the SLS eDrive finds its way into Mercedes showrooms. Thanks to its complicated electric drive, the SLS eDrive isn’t expected to make production until 2015.

الصور الأولى لسوزوكي كيزاشي

الصور الأولى لسوزوكي كيزاشي


الموعد معها غدا وقد تحمل اسم جديد





هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1000x488 .




م\ن

هيونداي" تطلق سياراتها الهجين "أفانتي ال بي آي"

."هيونداي" تطلق سياراتها الهجين "أفانتي ال بي آي"





أطلقت شركة هيونداي الكورية الجنوبية لصناعة السيارات أول سياراتها الهجين "أفانتي ال بي آي" والتي تجمع بين محرك احتراق يعمل بغاز البترول المسال بقوة 114 حصاناً مع محرك كهربائي يعمل ببطارية، كما كانت شركة هيونداي أول شركات العالم لإنتاج سيارة هجين تستخدم بطاريات أيونات الليثيوم بوليمر، وذكرت الشركة أن نسبة استهلاك السيارة من غاز البترول المسال هي 5.6 لتر لكل 100 كيلومتر مع نسبة انبعاثات من ثاني أكسيد الكربون تبلغ 99 غراماًلكل كيلومتر، ومع أن نسبة استهلاك الغاز المسال أعلى قليلا ولكنها أكثر نظافة وأرخص كثيراً من البنزين في كوريا الجنوبية وبلدان أخرى، وتخطط هيونداي لبيع نحو 7500 سيارة من "أفانتي ال بي آي" خلال العام الجاري وتأمل في مضاعفة المبيعات خلال العام المقبل، ولم تضع الشركة أي خطط لتصدير هذه السيارات الهجين إلى الأسواق الخارجية إلا أنها ستجري تجارب قيادة لترويج السيارة في دول أخرى، وربما تعرض السيارة في معرض فرانكفورت للسيارات في أيلول سبتمبر، وتقوم شركة هيونداي الكورية الجنوبية منذ سنوات بإجراء تجارب على أنظمة هجين وتعتزم إنتاج سيارة هجين "سوناتا" وتزويدها بمحركين أحدهما كهربي والآخر يعمل بالبنزين في 2010 .

."ساماكو" تطلق سيارة "فولكسفاغن غولف" الجديدة في السعودية

قامت فولكسفاغن السعودية "ساماكو" مؤخراً بتقديم الجيل السادس من سيارة غولف، ومن مواصفات سيارة غولف الجديدة التصميم الراق، الخصائص الديناميكية، الراحة القصوى، والتقنيات المبتكرة التي تضع السيارة في مقدمة السيارات في "فئة غولف"، وعند إطلاق السيارة، ستحدد اختيارين مدى محركات البنزين بين 75 كيلو واط / 102 حصان، و118 كيلو واط / 160 حصاناً، وستأتي جميع المحركات ابتداءً من محركات TSI مع شاحن فائق وشاحن توربيني، والحقيقة أن محركات البنزين رائدة أيضاً عندما يتعلق الأمر بالاقتصاد في استهلاك الوقود. فحتى الفئة الأحدث من محركات TSI بسعة 1.4 لتر وبقوة 160 حصاناً تحافظ على أفضل قيمة عند 6.3 لتر، وبالمقارنة مع محركات FSI بقوة 150 حصاناً والتي توقف استعمالها، فإن محركاتTSI بقوة 160 حصاناً تستهلك وقوداً أقل بمقدار 1.6 لتر.

."نيسان" تقدم فرصة الفوز بسيارة "صني" لمعلني مبوب جريدة "الوسيط" في الاردن

تقدم شركة بسطامي وصاحب المحدودة، الوكيل الحصري لنيسان في الأردن، فرصة لجميع معلني المبوب في جريدة الوسيط ـ اربد الأسبوعية للدخول في السحب على سيارة نيسان صني الجديدة، لغاية 15 سبتمبر ايلول 2009، وتقدم نيسان أسلوباً جديدا لتملك سيارة، حيث سعت، بالتعاون مع جريدة الوسيط ـ اربد، أن تجعل من تجربة الإعلان في المبوب تجربة ممتعة وسهلة، وهي تشارك دائما وبفاعلية في الأنشطة الاجتماعية والثقافية والاقتصادية. هذا الالتزام يعكس رؤية وتفهم الشركة لمسؤوليتها الاجتماعية، إذ تنتهج إستراتيجية التواصل مع جميع شرائح المجتمع، وليس زبائن نيسان فقط.

.برنامج تدريبي لموظفي "أبوظبي موتورز" حول تقنيات "بي ام دبليو"

أكمل مؤخّراً مسؤولو المبيعات وخدمة المستهلك في أبوظبي موتورز، برنامجاً تدريباً تخصّصياً مكثّفاً حول تقنيات "بي ام دبليو" وحول تطبيقاتها في طرازات السيارات الجديدة، وأشرف على التدريب مدرّبون محترفون لشركة "بي ام دبليو" أتَوا من ألمانيا والمملكة المتحدة للتدريب على تقنيات السيارات الأكثر تطوّراً حتّى الآن، ومنها منصّة الحركية المشبّكة ConnectedDrive التي تؤمّن وصلة إنترنت واتصالات هاتفية على متن السيارة، فضلاً على الملاحة بالسواتل والتعقّب في حال وقوع أيّ حادث، ويقول أرنو هوسيلمان، المدير العام لشركة أبوظبي موتورز "عرفت شركة أبوظبي موتورز نجاحاً كبيراً في العقد المنصرم، فتوسّع عدد موظّفيها من 24 شخصاً إلى ما يفوق 300 في 11 منشأة مختلفة، وطبعاً لهو من المهمّ جداً أن نستمرّ بدعم هذا النمو من خلال العمل على تنمية موظّفينا وخدماتنا باستمرار".

.مرسيدس "إس" تفوز بجائزة أفضل سيارة

فازت مرسيدس ـ بنز الفئة S بأعلى عدد من نقاط التصويت للمرة الثالثة على التوالي في استبيان J D Power APEAL للعملاء، وفازت في التصويت ايضا في فئاتها المختلفة مرسيدس ـ بنز SLK roadster، وللمرة الاولى سيارة smart التي اعتبرها المشترون افضل سيارة في فئة السيارات الصغيرة الفرعية، وتبلغ العلامة القصوى للتصويت 1000 نقطة حيث سجلت الفئة S 887 نقطة وهي اعلى نتيجة في اي فئة من فئات الاستبيان مما يجعل سيارة السيدان الفخمة هذه افضل سيارة في السوق الاميركية فضلا عن اعتبارها المعيار لجميع ما يتعلق بقطاع السيارات الفخمة الكبيرة . وبذلك دافعت الفئة S بسهولة عن مركزها الاول الذي حققته بالفعل في 2007 و2008، كذلك حققت مرسيدس ـ بنز SLK فوزا في فئتها، حيث حصلت على 28 نقطة اضافية بعد التعديلات الجديدة التي ادخلت عليها، وحققت الفئة M تقدما اضافيا (10 نقاط اضافية) والفئة R (8 نقاط اضافية) والفئة C (6 نقاط اضافية)، وحققت طرازات مرسيدس ـ بنز متوسطا كليا بلغ 841 نقطة وهي نتيجة لافتة . وفي هذه الدراسة اثنى المشترون بشكل خاص على ما حققته مرسيدس ـ بنز من تقدم مهم جدا في تخفيض استهلاك الوقود وبالتالي تخفيض انبعاثات ثاني اوكسيد الكربون.

رانج روفر سبورت" تُعزز قدراتها في 2010

."رانج روفر سبورت" تُعزز قدراتها في 2010





تؤكد "لاندروفر" وهي تعُد العدة لتقديم موديلها المقبل، "رانج روفر سبورت" 2010 من جديد أن قدراتها لا تًجارى عندما يتعلق الأمر بصناعة سيارات الطرق الوعرة الفارهة، وذلك من خلال حزمة التحسينات الكثيرة التي أدخلتها على مزاياه التصميمية، والميكانيكية، بحيث بات مظهره أكثر جمالاً من الخارج، والداخل، من خلال اللمسات الخارجية الرائعة، والحرفية العالية، والتجهيز المترف لمقصورته، بينما تعززت قدراته على الطرق بدرجة أكبر بعد حصوله على محرك أقوى، مع تحسينات على الشاسيه ساهمت في تعزيز ديناميكية السيارة، سواءً كان على الطرق الأسفلتية، أو الدروب الوعرة، ففي الخارج يطل موديل 2010 بواجهة أمامية تتشكل أهم معالمها من مصابيح أمامية LED، يضفي تصميمها انسجاماً تاماً مع شبك التبريد الذي يظهر هو الآخر بشكل جديد بعد تزويده بقضيبين، بالإضافة إلى مصابيح خلفية تعمل أيضاً بتقنية LED، فضلاً عن عملية التحديث التي طالت الصدام الأمامي، وعاكسات الهواء بهدف تحسين طابعها الرياضي، وأداءها الإيروديناميكي في الوقت ذاته، وللعام 2010 تأتي "رانج روفر سبورت" معززة بمحرك بنزين مؤلف من ثماني أسطوانات يدعمه نظام حقن مباشر للوقود، وتبلغ سعته 5 ليترات، بينما تصل قوته القصوى إلى 510 أحصنة، وعزمه إلى 625 نيوتن/متر، كما يدعمه نظام تبريد فعال، وتساهم التحسينات الجديدة في خفض معدل استهلاك الوقود، والانبعاثات بنحو 6.2 في المائة بالمقارنة مع الموديل القديم.

بي.ام.دبليو" تؤكد انسحابها من فورمولا 1 نهاية 2009


"بي.ام.دبليو" تؤكد انسحابها من فورمولا 1 نهاية 2009



اكدت شركة بي.ام.دبليو امس انها ستنسحب من بطولة العالم للفورمولا 1 للسيارات في نهاية عام 2009 لاسباب تتعلق بالمحافظة على صورتها حيث ترغب الشركة المصنعة للسيارات الرياضية الفارهة في المحافظة على البيئة وكذلك على استمراريتها، وقال نوربرت رايتهوفر الرئيس التنفيذي للشركة في بيان يوم الاربعاء "نتفق مع الرأي القائل ان وحدة انتاج السيارات يجب ان تبقى نموذجا ايجابيا في مجتمعنا"، واضاف "سنبقى مخلصين لرياضة السيارات. لكننا سنفعل هذا بشكل يمكننا من نقل التكنولوجيا بشكل مباشر اكثر من الموجود حاليا وتقديم المزيد من الخدمات"، وقال كلاوس دراجر رئيس وحدة الابحاث والتطوير في بي.ام.دبليو وعضو مجلس الادارة المسؤول عن قطاع رياضة السيارات ان السبب الوحيد وراء اتخاذ هذا القرار هو تعديل الاستراتيجية لتعكس رغبة متزايدة لتقليص انبعاثات الكربون"، واضاف "السبب الرئيسي لهذا القرار لا علاقة له بادائنا الحالي أو الوضع الاقتصادي العام".

صوره واضحه المعالم Bugatti Bordeaux

صوره واضحه المعالم Bugatti Bordeaux


اخيرا صوره واضحه





م\ن

نيسان تكشف عن السيارة الكهربائية الجديده الجاهزه

نيسان تكشف عن السيارة الكهربائية الجديده الجاهزه

تم الكشف عن اول سيارة كهربائية جديده من قبل نيسان اليوم

معلومات:
- دفع امامي
- نوع المحرك: AC MOTOR
- القوة القصوى 80 كيلو واط (108 حصان)
- العزم الاقصى: 280 نيوتن (207 رطل-قدم)
- مزود الطاقة بطاريات ليثيوم ايون
- السرعة القصوى: اكثر من 140 كيلو في الساعة
- التسارع: لايوجد/ لكن بأداء محرك سداسي الاسطوانات
- ناقل الحركة: ناقل حركة ذكي بنظام IT
طرق تعبئة الطاقة: قابس 110 فولت خلال 8ساعات - قابس 220 فولت خلال 4 ساعات - قابس 50 كيلو واط (DC) خلال ثلاثين دقيقة
- طول السيارة: 175 بوصه
- عرض السيارة: 70 بوصه
- ارتفاع السيارة: 61 بوصه
- سعر السيارة المرجح: مابين 25000 دولار الى 30000 دولار

هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1024x548 .


هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1024x525 .


هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1024x684 .


هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1024x696 .


هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1024x467 .


هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1024x493 .


هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1024x681 .


هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1024x585 .


هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1024x584 .


هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1024x521 .


هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1024x595 .


هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1024x498 .


هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1024x694 .


هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1024x681 .


هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1024x681 .


هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1024x681 .












هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1024x681 .


هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1024x681 .


هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1024x681 .


هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1024x681 .


هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1024x681 .


هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1024x681 .


هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1024x551 .


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...