Google ADS

بينا

Monday, July 26, 2010

شيري و (ايه فى ال) تطرحان (اسبيرانزا ام 11 ) الطراز الرياضي الأكثر أمانا و رفاهية


شيري و( AVL) تطرحان (اسبيرانزا M11  ) الطراز الرياضي الأكثر أمانا ورفاهية اضغط للتكبير
السيارة اسبيرانزا ام 11
طرحت شركتي شيري و"  ايه فى ال  " النمساوية السيارة "اسبيرانزا ام 11 "  باكورة إنتاجهما المشترك والذب شارك في إنتاجه مجموعة من كبار المهندسين الأوروبيين.
وتعد السيارة "اسبيرانزا ام 11  " طراز استراتيجي عالمي يجمع بين وسائل الأمان المتميزة والتكنولوجيا المتطورة. كما إن خطوطها المستديرة والأنيقة تضفي عليها روح مليئة بالطاقة والديناميكية.
وتتمتع السيارة بعرض كلي 1800مم الذي لا يوفر فقط المظهر الرياضي للسيارة، بل يوفر مساحة داخلية أكثر اتساعا و أسلوب ركوب أكثر راحة.
الشكل الخارجي للسيارة " اسبيرانزا ام 11 " من تصميم شركة "بينينفارينا   –" إحدى شركات التصميم الايطالية العالمية الكبرى التي صممت السيارة الكلاسيكية فيراري.
"اسبيرانزا ام 11  " الاكثر رفاهية بشاسية ونظام تعليق متطور  قامت شركة "ميرا ميرا " البريطانية بتعديل وتطوير شاسية مرن و ذو نظام تحكم رياضي مما يوفر المتعة لقائد السيارة والركاب و يضمن التميز في أداء وسائل الأمان والراحة.
 وتم تزويد السيارة اسبيرانزا ام 11 بالجيل الجديد من نظام الفرامل المانع للانغلاق ايه بى اس مما يضمن مستوى عالي من الحماية حتى في أسوأ الظروف المناخية.
نظام التحكم الالكتروني في توزيع الفرامل اي بى دى: يقوم هذا النظام بتوزيع قوة الفرامل على الإطارات الأربعة وفقا لحمولة السيارة وكذلك تقليل مسافة الفرامل.
يستجيب نظام الفرامل الأمامي ذو الديسكات المهواة بصورة جيدة كما يعمل بثبات و تميز هذه الديسكات بإخراج جيد للحرارة. يعد حجم ديسكات الفرامل الكبير بمثابة جواز مرور لثبات وكفاءة الفرامل.


انشر هذا الخبر فى صفحتك على الفيسبوك

Sunday, July 25, 2010

صور سوزوكى التو 2011 الجديدة


ظهور اولى صور سوزوكى التو 2011 الجديدة

Maruti Alto 2011 ظهور اولى صور سوزوكى التو 2011 الجديدة
ظهرت مؤخراً اولى الصور الغير رسمية للطراز المحسن من الصغيرة العملية سوزوكى التو « تدعى ايضاً ماروتى التو فى الهند » والتى من المقرر لها أن تنطلق الشهر المقبل فى السوق الهندى والذى يعتبر السوق الرئيسى والمحلى لها .
الصورة تم إلتقاطها من على غلاف البورشور الخاص بتلك السيارة والتى يظهر منها التغيرات الواضحة فى مقدمة السيارة حيث نالت مقدمة التو 2011 الجديدة شبكة تهوية جديدة تم تزينها بشرائح أفقية وإطار من الكروم ، كما أمتلكت التو الجديدة مصابيح أمامية جديدة كلياً فضلاً عن تصميم منمق لمصابيح الضباب الأمامية والتى نالت تجويف جديد لها .
الطراز الجديد والذى يعتبر نسخة محسنة من الجيل الحالى لألتو جاء بأبعاد جديدة على الرغم من المحافظة على نفس منصة البناء المستخدمة فى الطراز الحالى ولكن تفيد تقارير أن التو 2011 تتيح مساحة خلفية أكبر من قرينتها الحالية بحوالى 55 مم ويأتى هذا نتيجة لإعادة توزيع مكونات المقصورة .
ولن تكون التغيرات التصميمة هى التحديث البارز فى الصغيرة ألتو ، فلقد أعلنت شركة ماروتى سوزكى المنتجة لتلك السيارة فى وقت سابق من هذا العام أن التو الجديدة ستنال محركاً جديداً اقوى واكثر ديناميكية من المحرك الإقتصادى الحالى حيث يقوم هذا المحرك المنتمى لعائلة K-series بتوليد قوة حصانية تبلغ 66 حصان من سعة 1.0 لتر بجانب قدرته على توليد عزم دوران يصل إلى 90 نيوتن متر ، وتأتى كل تلك التحديثات مع الحفاظ على الإرث والمعنى الإقتصادى للسيارة حيث يقوم هذا المحرك بالسير مسافة 20 كم بحرق لتر واحد فقط من الوقود .
ولإحتواء المحرك الأقوى تم تدعيم التو 2011 بنظام تعليق اكثر كفاءة ومنظومة كبح أكثر فاعلية لتقوم بوزن الأمور بعد الزيادة فى قوة المحرك .


انشر هذا الخبر فى صفحتك على الفيسبوك

Friday, July 16, 2010

2009 Yamaha YZF-R1 engine technology explanation Video


 

 
  
Love Creativity And Art Info's ? Click Here
  POPULAR WEB ARTICLES...  

Amazing Optical Illusions : Video Hot Brooke Lisa Burke : photos
Awesome Birds Life : photos Amazing Driving a Car with an IPhone : Video



 2009 Yamaha YZF-R1 engine technology explanation
 
The new-generation YZF-R1 is more closely linked to our MotoGP winning M1 than ever before. For 2009 this legendary motorcycle is equipped with an all-new 998cc inline four-cylinder engine with a crossplane crankshaft that runs with an uneven firing interval of 270º - 180º - 90º - 180º. Read More...
 
 

< PREV VIDEO:  :NEXT VIDEO >


  POPULAR WEB ARTICLES...  

Amazing Bubble Trouble : Video Hot Jelena Jensen : photos
Awesome Picture Dose : photos Amazing Cool Bike Tricks : Video

 
 
 
 
 
 




 






 



__._,_.___
R <!-->

Tuesday, July 13, 2010

غبور ينشئ إنشاء أول منطقة لصناعة السيارات فى مصر


 
غبور فاز بالمناقصة
أعلنت شركة "جي بي أوتو" الرائدة في تجميع وتوزيع السيارات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أنها فازت بمناقصة طرحتها الحكومة لقطعة أرض مساحتها 700 ألف متر مربع في مدينة السادات ستقوم الشركة باستغلالها لإنشاء مركز لخدمات الدعم اللوجيستي ومستودع تخزين بقيمة 75 مليون جنيه.

وتتوقع الشركة أن تبلغ تكلفة المشروع 75 مليون جنيه منها 15 مليون جنيه دفعات مؤجلة لمدة تتراوح بين عامين وثلاثة أعوام على أن يتم سداد المبلغ المتبقي خلال فترة لا تتجاوز اثني عشر شهرا .حسب بيان وزعته الشركة على وسائل الإعلام.

تجدر الإشارة إلى أن عقد الوزارة قد تم إعداد للتوقيع في21 يوليو الحالي إلا أن قرار التخصيص قد تأكد للشركة الثلاثاء.


المشروع يوفر الكثير من الأموال

ومن جانبه أكد الدكتور رءوف غبور رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ"جي بي أوتو" أن المستودع الجديد سيتيح للشركة تخزين السيارات المستوردة وقطع السيارات التي يتم تجميعها محليا فور وصولها إلى الموانئ المصرية وسيوفر حوالي مبلغ 30 مليون جنيه سنويا من إجمالي نفقات الشركة.

وسيكون المشروع الجديد مملوكا بالكامل لشركة "جي بي أوتو" التي ستسمح للشركات المحلية الأخرى العاملة في صناعة السيارات باستخدامه سعيا لخفض التكاليف ورفع الكفاءات بشكل عام وهو ما قد يساهم في إيرادات الشركة بما يصل إلى 30 مليون جنيه سنويا.
وأوضح كولين سايكس المدير المالي للشركة أن مركز الدعم اللوجيستى له مزايا متعددة بخلاف خفض التكاليف وإمكانية تحقيق الإيرادات حيث يسمح للشركة بمتابعة وإدارة مخزونها لرفع كفاءة عمليات الإنتاج بالشركة.

وتخطط الشركة لبدء أعمال الإنشاء بالمركز خلال ثلاثة أشهر بينما توقع أن تبدأ كافة عملياته في فترة تتراوح بين 12 و18 شهرا.


مقدمة لمناطق أخرى


وكان رشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة قد أعلن تخصيص نصف مليون متر مربع بمدينة السادات لإنشاء أول منطقة صناعية "لوجيستية" لصناعة السيارات والصناعات المغذية لها.

وأضاف وزير التجارة والصناعة أن خطة الوزارة تستهدف خلال السنوات الأربع القادمة إنشاء 24 منطقة صناعية ولوجيستية في عدد من المدن الصناعية الجديدة منها العاشر من رمضان و6 أكتوبر والسادات وبرج العرب والفيوم وبورسعيد والإسماعيلية باستثمارات متوقعة تصل إلي 40 مليار جنيه.

وأوضح أنه يجري حاليا إنشاء 12 منطقة صناعية بنظام المطور الصناعي والتي جذبت 845 مصنعا منها من بدأ الإنتاج وأخرى تحت التأسيس باستثمارات متوقعة 25.7 مليار جنيه وتوفر نحو 117 ألف فرصة عمل جديدة.


انشر هذا الخبر فى صفحتك على الفيسبوك

Sunday, July 11, 2010

أميك: أرتفاع مبيعات السيارات بالسوق المصري خلال مايو

الماضي بنسبة 37 %

أميك: أرتفاع مبيعات السيارات بالسوق المصري خلال مايو الماضي بنسبة 
37 %اضغط للتكبير
أرتفاع مبيعات السيارات بالسوق المصري خلال شهر مايو
أكد التقرير الشهري لمجموعة مسوقي السيارات (أميك) عن حالة المبيعات فى السوق المصرية خلال شهر مايو أن السوق إستوعبت 21896 سيارة بزيادة 37 % عن مبيعات مايو 2009 .
وقال خالد حسنى المتحدث الرسمى لمجموعة (أميك) أن السيارات الملاكى إحتلت 16013 سيارة من إجمالى المبيعات بزيادة 28 % عن مبيعات  مايو 2009  والباصات 2307 سيارة بزيادة 102% عن مبيعات مايو 2009 والسيارات النقل 3576 سيارة بزيادة 60% عن مبيعات مايو 2009 .
كما أكد التقرير أن السيارات المستوردة شهدت منذ يناير وحتى مايو 2010 مبيعات بلغت 54256 سيارة ، وإجمالى مبيعات السيارات المحلية فى نفس الفترة شهدت مبيعات بلغت 44748 سيارة .
وأشار التقرير إلى أن نسبة مبيعات السيارات بالسوق المصرية فى حالة إرتفاع متزايد، وأن زيادة مبيعات سيارات النقل يؤكد التحسن البالغ فى حالة الإقتصاد المصرى وزيادة النشاط التجارى والعمران فى مصر .
ويوضح التقرير أن مبيعات السيارات الملاكى أرتفعت بنسبة 28 % بواقع 16013 سيارة وهذا بالمقارنة بمبيعات نفس الشهر العام الماضى حيث كانت مبيعات السيارات الملاكى 12558 سيارة، وكالعادة إحتلت مبيعات السيارات التى تنتمى للفئة 1600 سى سى نصيب الأسد حيث حققت مبيعات بلغت 9972 سيارة، بينما كانت المبيعات عن نفس الفترة 8161 سيارة بزيادة قدرت 22.2 %.
بينما بلغت مبيعات السيارات التى تقع مابين فئتى 1300 سى سى وحتى 1500 سى سى 2851 والسيارات التى تقل عن 1000 سى سى 480 سيارة، كما أكد التقرير أن حجم مبيعات السيارات المستوردة الملاكى منذ يناير وحتى مايو بلغت 47424 سيارة بزيادة 47% عن مبيعات مايو 2009، بينما السيارات المحلية بلغت 28184 سيارة بزيادة 45% عن مبيعات نفس الفترة العام الماضى .
وأكد التقرير أن مبيعات الباصات بلغت 2307 سيارة بينما كانت فى مايو العام الماضى 1141 سيارة، ومبيعات الميكرو نقل أفراد بلغت 870 سيارة، أما الميكرو السياحى فبلغت 80 سيارة، والميكرو أفراد 1093 سيارة، أما المينى أفراد 53 سيارة .
وأوضح التقرير أن مبيعات سيارات الباصات المستوردة بلغت منذ يناير وحتى مايو 3378 سيارة، بزيادة فى المبيعات بلغت 7 عن مبيعات العام الماضى عن نفس الفترة .
وأظهر التقرير أن حجم مبيعات سيارات النقل فى مايو بلغت 3576 سيارة بزيادة قدرها 60% عن تقرير مايو 2009، حيث كانت المبيعات قد بلغت 2232 سيارة، ومبيعات الفان بلغت 210 سيارة بينما كانت فى تقرير مايو 2009 قد بلغت 80 سيارة، والبيك أب بلغت مبيعاها 2379 سيارة بزيادة بلغت 73% حيث كانت مبيعاتها فى مايو 2009 1376 سيارة، والنقل الخفيف 210 سيارة بينما كانت فى التقرير السابق 110 سيارة .


انشر هذا الخبر فى صفحتك على الفيسبوك

Saturday, July 10, 2010

هيونداى "سوناتا" سيارة عام 2011


الأحد، 11 يوليو 2010 - 00:59
هونداى "سوناتا 2011" هونداى "سوناتا 2011"
كتب مصطفى عنبر
Bookmark and Share Add to 
Google
حصل طراز "سوناتا 2011" من شركة "هيونداى" أكبر صانع للسيارات فى كوريا الجنوبية على المرتبة الأولى عالميًا من بين 22 سيارة، وذلك فى منافسة وتقييم السعر المعقول لسيارة متوسطة الحجم، بالإضافة إلى اختبارات القيادة ومواصفات السلامة.

وقد حصلت سوناتا على تلك المرتبة بناءً على مواصفات السيارات المتنافسة بالنسبة لأسعارها ومواصفاتها ومميزاتها ابتداءً بالتصميم الخارجى والداخلى، وصولاً إلى المحرك والمواصفات الترفيهية الأخرى.

يشار إلى أن أبعاد موديل سوناتا الجديد، وفقا لما أوردته صحيفة القبس، يبلغ 4820 مم طولاً و1835 مم عرضا و1470 مم ارتفاعا، بينما بلغت قاعدة عجلاتها 2795 مم ارتفاعا، لتكون بذلك أطول وأكثر اتساعا، لكنها أقل ارتفاعا من الجيل السابق .

وزودت هيونداى السيارة بمحرك من أربع اسطوانات سعة 2.4 لتر وبقوة 177 حصان، كما أنه مزود بتقنية توقيت عمل الصمامات "VVT"، فضلاً عن علبة تروس أوتوماتيكية بست سرعات مع قابلية التعشيق اليدوى.

وبالنسبة للتجهيزات من الداخل، فتتميز السيارة بجودة عالية تضاهى أفضل السيارات الأوروبية واليابانية مثل لوحة قيادة متقدمة تصميماً وتجهيزاً، ونظام سمعى عالى الأداء، ونظام التشغيل بدون مفتاح عبر كبسة زر، بالإضافة إلى فتحة السقف البانورامية المميزة .

بالإضافة إلى منظومة متكاملة لعوامل الأمان، وهى إمكانية التزود بثمان وسائد هوائية، بالإضافة إلى حزمة متكاملة من الأنظمة الإلكترونية الخاصة بالسلامة الفعالة مثل نظام "ESC" للتحكم بالتماسك، فضلاً عن أنظمة "ABS" و"EBD" لمنع انغلاق المكابح وتوزيع قوة الكبح .


انشر هذا الخبر فى صفحتك على الفيسبوك

Friday, July 2, 2010

تويوتا تسترجع 270 الف سيارة في العالم لمشكلة في المحرك

أعلنت شركة تويوتا لصناعة السيارات الجمعة انها ستسترجع 270 الف سيارة من طراز "ليكسوس" الفخم ومن طراز "كراون" في العالم معظمها في الولايات المتحدة، بسبب مشكلة في المحرك.
وأوضحت ريريكو تاكوشي المتحدثة باسم تويوتا "ان هذه العملية سببها خلل في الصمام يمكن ان يثير ضجيجا او ابطاء (دوران المحرك). وفي اسوا الحالات يمكن ان يتوقف المحرك".
والسيارات المجهزة بهذا المحرك الذي يعاني خللا هي موديلات ليكسوس جي اس 350 وجي اس 450 اتش وجي اس 460 واي اس 350 وال اس 460 وال اس 600 اتش وال اس 600 اتش ال اضافة الى طراز تويوتا كراون.
ويشمل الاستدعاء 137 الف سيارة في الولايات المتحدة و90 الف سيارة في اليابان وتتوزع 43 الفا اخرى في مناطق اخرى من العالم.
وشهدت المجموعة اليابانية ازمة كبيرة في الاشهر الاخيرة بسبب مشاكل تقنية بالجملة في سياراتها خصوصا في دواسات السرعة التي يمكن ان تبقى عالقة بعد الضغط عليها، مما دفع تويوتا الى استرجاع عشرة ملايين سيارة في العالم معظمها في الولايات المتحدة.
ودفعت تويوتا وهي المصنع الاكبر للسيارات في العالم غرامة بقيمة 356،16 مليون دولار في الولايات المتحدة بسبب تأخرها في الابلاغ عن مشاكل دواسات السرعة ولم تستبعد السلطات الاميركية ان تنزل عقوبات اخرى بها.


انشر هذا الخبر فى صفحتك على الفيسبوك
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...