Google ADS

بينا

Tuesday, November 24, 2015

بالصور مواصفات سيارة دفع رباعي من العملاق الروسي لادا شاهد

تشبه التقليعة الأخيرة لشركة "أفتوفاز" سيارة هاتشباك وخاصة بعد الإعلان عن إنتاج موديل يتميز بزيادة ارتفاعه عن الأرض قريبا.
 
 وسيظهر هذا التعديل مطبقاً على نموذجي لارغوس وكالينا. فستزود سيارة كروس Xray بقطع بلاستيكية لحماية الهيكل الخارجي ونظام الدفع الرباعي إضافة إلى بزيادة ارتفاعها عن الأرض. ويؤمن نظام الدفع الرباعي الشعور بالأمان أكثر أثناء الانطلاق والسير على طريق جليدية أو مضطربة السطح وفي ظروف جوية معقدة.
 
وتخطط الشركة لتصنيف تقليعتها في فئة سيارات كروس الصغيرة المخصصة للمدن.
 
ووفقا للبرامج الابتدائية للشركة سيبدأ إنتاج سيارات لادا كروس Xray بعد مرور عام واحد. وستزود هذه السيارة بمحرك حجمه 1.6 لتر وقدرته 106 حصان كما قد تركب محركات بقدرة 114 و123 حصانا.
وسيبدأ إنتاج لادا Xray اعتبارا من 15 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

Friday, November 20, 2015

اسعار السيارات المستعملة في مصر نوفمبر مصر تويوتا كيا هيونداي 2015

 اضغط على الصورة للتكبير للحصول  على كل سعر سيارة استعمال في مصر تويوتا كيا هيونداي
 اسعار كل السيارات المستعملة في مصر نوفمبر 2015

Sunday, November 1, 2015

انخفاض مبيعات السيارات في مصر بسبب ازمة ارتفاع سعر الدولار

قال علاء السبع، عضو مجلس إدارة شعبة السيارات بالغرفة التجارية بالقاهرة إن مبيعات السيارات تراجعت بنسبة 15% تقريبا، وزادت أسعارها بنفس النسبة تقريبا بسبب وضع حدود قصوى للتحويلات الدولارية بواقع 10 آلاف دولار يوميا و50 ألف دولار شهريا.
وأضاف السبع فى تصريحات لـ«مال وأعمال»: إن استمرار الأوضاع الحالية يربك التجار والصناع، ويسبب مزيدا من الضغط على السوق، كما أنه يحد من التوسعات الاستثمارية والتجارية للشركات.
تحتاج السوق الآن لقرارات جديدة تتماشى مع الظروف الحالية، وفقا للسبع، فالجميع يدرك أن القرارات كانت لها تداعيات سلبية على المنتجين، والمستوردين، وسوق السيارات المحلية من أكثر القطاعات، التى تضررت منذ صدور القرارات فى فبراير الماضى.
وأضاف عضو شعبة السيارات أن معظم والوكلاء والتجار والموزعين، تكبدوا خسائر فادحة بسبب أزمة الدولار وعدم قدرتهم على تلبية احتياجات السوق سواء قطع الغيار والصيانة الطارئة والدورية أو خدمات ما بعد البيع.
وطالب محافظ البنك المركزى الجديد بضرورة دراسة الأمر جيدا والعمل على إدارة السوق بشكل آخر سواء عن طريق تشديد الرقابة على السوق السوداء والمضاربين أو من خلال العمل على زيادة موارد الدولة من العملة الصعبة.
وتابع: «الاقتصاد المصرى لا يمكن أن يستمر وضعة بهذا الشكل، لدينا مصادر وفرص نمو كبيرة، نتمنى أن ينجح القطاع الخاص فى الاستفادة من تلك الفرص والمساهمة فى إنعاش موارد الدولة ومعدلات النمو والإنتاج».
ورفعت وزارتا المالية والصناعة والتجارة، مشروع استراتيجية صناعة السيارات إلى مجلس الوزراء لدراسته، تمهيدا لعرضه على رئاسة الجمهورية للموافقة عليه، وذلك فى إطار سعى الحكومة لتنشيط صناعة السيارات.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...