Google ADS

بينا

Tuesday, July 12, 2011

هيونداي تسعى لمنافسة نيسان و بورش








تسعى شركة "هيونداي موتورز" الكورية رابع أكبر صانع للسيارات في العالم، لطرح طراز جديد سوبر من أجل منافسة كل من نيسان "جي تي أر" و"بورش 911" .

وأشارت بعض التقارير الصحفية، أن النموذج الجديد ربما يحتوي على محرك قوي يتكون من ثماني اسطوانات سعة 5.0 لتر، وبقوة حصانية تبلغ 429 حصان، فضلا عن عزم دوران يصل إلى 376 رطل .

وأكدت بعض المصادر الصحفية، وفقا لما أورده موقع worldcarfans.com المتخصص في السيارات، أن السيارة موجهة لمنافسة "نيسان جي تي" و"بورش 911" وسوف يتراوح سعرها ما بين 80،000 و 100،000 دولار .

من جهته نفى جون كارفيك الرئيس التنفيذي لشركة "هيونداي موتور" في الولايات المتحدة تلك الشائعات، وأكد أنها "هراء وسخرية" كما أشار إلى ضرورة دراسة المسألة جيدًا في حالة ما ذا تم تقديم السيارة .

يشار إلى أن شركة "هيونداي" في طريقها لطرح طراز "ايكوس" لمنافسة العديد من الموديلات الفارهة التي تندرج ضمن فئتها، مثل موديل "LS 460L" من لكزس، وبي أم دبليو "750Li"، ومرسيدس "S550" .

وقامت الشركة الكورية بالكشف عن السعر النهائي لطراز "ايكوس"، وفقا لما أورده موقع "worldcarfans.com"، وهو مبلغ (58000 دولار) أى ما يوازي (41980 يورو)، وهو السعر المبدئي، عندما يتم طرحها إلى الوكلاء .

سيارات أبوالفتوح اسبيرانزا في مارينا

أعلنت شركة أبوالفتوح وكيل سيارات "اسبيرانزا" الصينية في مصر عن دعوة جميع عملائها لزيارة معرضها الحالي في مارينا.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...