Google ADS

بينا

Wednesday, October 28, 2009

سوزوكى سويفت 2010 تخطف الابصار فى معرض سيارات جده الدولى

سوزوكي سويفت 2010 .. الأبرز في معرض جدة الدولي للسيارات


سوزوكي سويفت 2010

سوزوكي سويفت 2010 .. الأبرز في معرض جدة الدولي للسيارات

تشارك "سوزوكي السعودية" في "معرض جدة الدولي للسيارات 2009" وذلك تأكيداً على وجودها القوي في السوق السعودي.

وتعرض الشركة في جناحها تشكيلة مميّزة من السيارات لاسيما الـ "السيليريو"، الطراز الذي تمّ إطلاقه حديثاً في السوق السعودي وحقق نجاحاً كبيراً.

وتميزت مشاركة سوزوكي السعودية هذا العام بعرض سيارة "سوزوكي سويفت 2010"، الطراز الجديد من سلسلة سيارات سويفت فئة "جي. أل. أكس" والتي تمت إعادة تصنيعها لتتفوق على السيارات الصغيرة الموجودة في السوق حاليا. ونظراً لكونه يجمع بين التصاميم الداخلية العصرية، بما توفره من راحة تامة، والتعديلات الخارجية الرئيسية، يعزّز الإصدار الخاص من نموذج "جي . أل . أكس" مكانة "سويفت" كواحدة من اكثر السيارات انتشارا في المملكة.

ويتوفر في هذه السيارة الميزات الأساسية مثل نظام تكييف الهواء الأوتوماتيكي ونظام التشغيل عن بعد ومقاعد جلدية مصنوعة من "الكانتارا" وسماعات امامية فضية اللون. وتتكامل هذه التصاميم الداخلية مع لوحة العدادات ذات الشكل المميز والمقاعد الامامية الواسعة مع الراحة في المقاعد الخلفية.

وتتميز النسخة الجديدة من هذه السيارة بشكلها الخارجي بشبك أمامي جديد مصنوع من الكروم ومرايا الأبواب الجانبية المجهزة بمصابيح مدمجة تعمل كاشارة وكذلك يمكن طيّها كهربائياً وكذلك وجود المفتاح الذكي.

وقال ماهر النبوي، نائب مدير عام شركة "سوزوكي السعودية": "يأتي إطلاق هذه السيارة ليلبي الطلب المتزايد من قبل العملاء في السعودية على السيارات ذات الجودة العالية والتكلفة المقبولة اللازمة للتشغيل والصيانة.

وقد تمت إعادة تصميم هذه السيارة وتزويدها بالمواصفات الرئيسية بهدف تعزيز معايير الراحة والمظهر الخارجي والأداء العام الأمر الذي سيعزز من الإقبال عليها في المملكة".

وأضاف النبوي: "يتكامل إطلاق هذه السيارة مع جهودنا المتواصلة الرامية إلى زيادة حصتنا في سوق السيارات في المملكة وتعزيز شراكتنا مع "سوزوكي".

ويعكس تزايد الإقبال على سياراتنا سعينا الجاد لتلبية احتياجات السوق ويؤكّد المكانة الجيدة التي نتمتع بها على مستوى السوق السعودية".

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...