Google ADS

بينا

Saturday, March 20, 2010

فريق "بى إم دبليو" فى رالى أبو ظبى

فريق "بى إم دبليو" فى رالى أبو ظبى

السبت، 20 مارس 2010 - 20:33
Bookmark and Share Add to 
Googleيستعد فريق "بى إم دبليو إكس- رايد" للمشاركة فى رالى أبوظبى الصحراوى بطاقم جديد يضم السائق الروسى ليونيد نوفيتسكى والملاّح الألمانى أندرياس شولتز، عقب إحرازهما مؤخراً المركز 11 فى الترتيب العام لـ"رالى داكار" على متن سيارة "بى إم دبليو إكس3 سى سى".

ويأمل الفريق إلى العودة مجدداً لاعتلاء منصة التتويج فى الرالى الذى يقام فى الفترة من 27 مارس إلى الأول من أبريل المقبل، وتقطع خلاله الفرق المتنافسة 2000 كلم.

وأوضح سفين كواندت، مدير فريق "إكس- رايد" أن "نوفيتسكى وشولتز" سيشكلان فريقاً قويًّا يتمتع بكل مقومات الفوز، حيث سبق لهم تحقيق المركز الثانى فى المغرب، والمركز 11 فى "رالى داكار".

وأشار كواندت إلى أن رالى أبو ظبى يختلف عن الكثير من سباقات السيارات حيث إنه يواجهه العديد من الصعوبات فى مواجهة الكثبان والتضاريس الوعرة ورمال وحرارة الصحراء، والتى تشكّل بحد ذاتها تحدياً كبيراً لأكثر السائقين مهارة وخبرة.

وأكد ثقته فى قدرة الفريق على تقديم أداء طيب فوق هذه التضاريس القاسية.

الجدير بالذكر أن نادى الإمارات للسيارات والسياحة هو المنظم لرالى أبو ظبى، وذلك تحت إشراف الاتحاد الدولى للسيارات (فيا) والدراجات النارية ودراجات كوادس تحت إشراف الاتحاد الدولى للدراجات النارية (فيم).

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...