Google ADS

بينا

Tuesday, March 30, 2010

Disappearing Car Doors - Video

 Disappearing Car Doors - Video

 


 
 
The original inventors and designers of
The exciting Disappearing Car Door technology
Are now in a position to equip your favorite
Car with Read More...
 
Play Video: Click Here
 
 
 
 
 
 
THERE ARE LOTS OF  ENTERTAINMENT. JUST CLICK BELOW NEWS...
 

·      Dont Judge Too Quickly (Video)

·      People - Avatars (34 photos)

·      Mix Pics of Kate Beckinsale (Sexy Photoshoot)

·      Gym Mishap (Video)

·      Victoria's Secret Models - Rebecca Romijn(Hot Babe)

·      Chilli - the world's largest bull (Photos)

__,_._,___

Monday, March 29, 2010

توقعات بارتفاع استحواذ فيات على كرايسلر

توقعات بارتفاع استحواذ"فيات"على كرايسلر


فيات فيات
Bookmark and Shareتشير التوقعات أن شركة فيات للسيارات سترفع من نسبة استحواذها على كرايسلر بنسبة 35 % خلال عام بعد أن استحوذت على 20% منها وذلك بعد أن أوشكت بعض الشركات الأمريكية على الإفلاس، ومن المحتمل أن ترتفع الحصة بنسبة 5% مع نهاية العام الجارى فيما اتفقت فيات على تبادل الخبرات والتكنولوجيا والإدارة مع كرايسلر.

كما تسعى شركة فيات لتحقيق عدة أهداف ومنها زيادة سيطرتها على كرايسلر بما فى ذلك من بيع السيارات فى أمريكا لتصل إلى 40 مليون، بالإضافة إلى إنتاج وقود المحرك الفعال فى إحدى المصانع الأمريكية وزيادة مبيعات كرايسلر الدولية.

الجدير بالذكر أن كرايسلر حققت معدلات أرباح تبلغ 200مليون دولار فى قبل نهاية العام الماضى وأنهت معاملاتها المالية بحوالى 5 أو 6 مليار كاش مع نهاية العام وكان ذلك أكثر من المتوقع.

احتمالات تحالف شركات نيسان و رينو و دايملر

احتمالات تحالف شركات نيسان ورينو ودايملر

الأثنين، 29 مارس 2010 - 20:25
نيسان نيسان
Bookmark and Shareذكرت أحد التقارير الصحفية العالمية عن اعتزام شركة نيسان، ثالث أكبر مصنع للسيارات فى اليابان، وشركه دايملر الألمانية للسيارات، عن التفاوض لتبادل حصص أسهم بينهما تقل عن 5 %.

وأشارت صحيفة "نيكى شيمبون" إلى أن شركة رينو الفرنسية للسيارات، التى تملك 44.3% من أسهم نيسان، تخوض أيضاً محادثات شراكة مع دايملر.

الأمر الذى يشكّل تحالف شركات نيسان ورينو ودايملر وجوداً قوياً فى سوق السيارات العالمية، فى حال إتمام تحالف ثلاثى بينها.

وأكدت الصحيفة أن شركات صناعة السيارات الثلاث تسير على الطريق الصحيح لإقامه شراكة واسعة، تشمل تبادل الاستثمارات، مضيفة أنه من المتوقع تعاونها معاً أيضاً فى مجال تطوير تقنيات بيئية جديدة.

وتشتهر دايملر بتطور تقنيات صديقة للبيئة للمحركات التى تعمل بالديزل، فيما تكمن قوه رينو فى إنتاج السيارات المدمجة، بينما ينصب تركيز نيسان على السيارات الكهربائية والتقنيات الخاصة بالبطاريات.

هوفر سيارة الدفع رباعى الجديدة من بريليانس

هوفر سيارة الدفع رباعى الجديدة من بريليانس

"هوفر" سيارة الدفع رباعى الجديدة من بريليانس "هوفر" سيارة الدفع رباعى الجديدة من بريليانس
Bookmark and Shareأعلنت المجموعة البافارية وكيل سيارات "بريليانس" الصينية فى مصر عن قرب طرح طرازها الجديد "هوفر" ذات دفع رباعى 4X4 قريبا

حيث كانت مجموعة "بريليانس" تفتقد لسيارات الدفع الرباعى على العكس من منافستها الأساسية محليا "إسبيرانزا" التى لديها "تيجو" ذات الدفع الثنائى والرباعى أيضا.

تعد "بريليانس" أحد أهم العلامات الصينية العاملة فى مصر، ولها أربعة موديلات هى (جالينا، سبليندور، FRV،FSV).

Tuesday, March 23, 2010

رينو تطرح طرازها الجديد شيربا

رينو تطرح طرازها الجديد شيربا


 رينو تطرح طرازها الجديد "شيربا" رينو تطرح طرازها الجديد "شيربا"
Bookmark and Share Add to 
Googleأعلنت شركة رينو الفرنسية مؤخرا عن طرازها الجديد"شيربا" وذلك على خلفية سباق"المغامرة" والذى تبدأ فعالياته من النرويج حتى رأس الرجاء الصالح بأفريقيا،ويشبه تصميم طراز رينو هذا الطراز سيارة هامر الشهير.

وقد تم تزويد سيارة رينو "شيربا" بمحرك ديزل مع ناقل حركة أوتوماتيكى من ست سرعات، والقادر على إحداث عزم دوران 800 نيوتن/م، وزاوية دوران 60 درجة بأبعاد مناسبة حيث يبلغ طولها 5.3م، وعرضها 2.35 م، وارتفاعها و2.3 م.

يتميز طراز رينو بنظام رفع السيارة عن الأرض بمقدار 630 سم، ونظام "CTIS" لنفخ الإطارات من مقصورة القيادة، فضلا عن أقراص فرامل للعجلات الأربع مزودة بنظام "ABS"، ومقاعد مخصصة للسباقات الوعرة، ولوحة قيادة متطورة.

الجدير بالذكر أن شركة "رينو" ليست الأولى التى تقوم بطرح نسخة مدنية لسيارة عسكرية، حيث سبقتها قبل ذلك "جنرال موتورز"، بعد أن قدمت طراز هامر.

فورد تنفى وجود أعطال بسياراتها فى فيتنام

 فورد  تنفى وجود أعطال بسياراتها فى فيتنام


شركة فورد الأمريكية لصناعة السيارات شركة فورد الأمريكية لصناعة السيارات
Bookmark and Share Add to 
Googleأعلن وكيل شركة فورد الأمريكية لصناعة السيارات بدولة فيتنام أنه لا يوجد أى نية فى استدعاء طراز"الفان" وأن التسارع الذاتى الذى يوجد به ميزة مقصودة، وليس خطئاً فنيًا.

وجاء ذلك بعدما اشتكى عدد كبير من ركاب شركات النقل من التسارع التلقائى فى السيارة الفان "فورد ترانزيت" إنتاج عام 2007، التى تم بيع 800 سيارة منها فى فيتنام، الأمر الذى أدى إلى اهتمام وسائل الإعلام الأمريكية بالأمر حتى قامت بعقد اجتماع مع أصحاب السيارات والصحفيين فى العاصمة الفيتنامية لتوضيح الأمر.

وقد صرح مايكل بيس، مدير فورد فيتنام، أن شكوى السائقين تتعلق بخاصية "القيادة المستمرة" وهى تضع المحرك فى وضع تعطيل عمل صندوق التروس بما يسمح بتزايد مطرد للسرعة دون الحاجة إلى استخدام ناقل الحركة.

وأوضح "مايكل بيس" أن خاصية "القيادة المستمرة" آمنة وتعمل بالصورة المطلوبة، ولكن ربما لا يفضلها بعض السائقين، ذلك لأنها تسمح لسائقى السيارات التجارية بالسير فى الأماكن المزدحمة بالمرور بمجرد الضغط على بدالة الوقود دون الحاجة إلى تغيير السرعات.

بى إم دبليو تبيع 2 مليون سيارة سنوياً بحلول 2020

بى إم دبليو تبيع 2 مليون سيارة سنوياً بحلول 2020

الثلاثاء، 23 ماصورة أرشيفية صورة أرشيفية
تعمل شركة "بى إم دبليو" على زيادة حصتها فى الأسواق والدخول فى مشاريع صغيرة وخفيفة تهدف إلى إعادة هيكلة السوق وإضافة عائلة جديدة من وحدات البنزين ومحركات الديزل.

ومن المتوقع أن تأتى المحركات الجديدة بمختلف الأحجام بما فى ذلك ثلاث أسطوانات التكوين، كما تهدف الشركة إلى صنع ما يقرب من 1.5 مليون من المحركات الجديدة سنوياً.

كما تسعى "بى إم دبليو" إلى البدء قريباً فى تصنيع النماذج الأمامية لسيارات الدفع الرباعى والتى ستستخدم المحركات الجديدة بشكل أساسى.

وتسعى شركة "بى إم دبليو" إلى الوصول إلى بيع 2 مليون سيارة سنوياً بحلول عام 2020

الممنوع و المرغوب أثناء قيادة السيارات

الممنوع والمرغوب أثناء قيادة السيارات

الثلاثاء، 23 مارس 2010 - 10:58
الانهماك أثناء استخدام الموبايل يؤدى إلى كثير من الحوادث الانهماك أثناء استخدام الموبايل يؤدى إلى كثير من الحوادث
Bookmark and Share Add to 
Googleكشف استطلاع للرأى أجرته مؤسسة أمنيد للأبحاث، عن أن أكثر العوامل التى تشتت انتباه السائق وتؤدى إلى الحوادث هى الانهماك فى شجار مع الزوجة أو أى راكب آخر أثناء القيادة، وذلك بنسبة كبيرة تصل إلى %33.7 يليها التحدث عبر المحمول بنسبة %10.4.

كما أصدر نادى السيارات الملكى البريطانى، قائمة تضم عشرة أسماء لمقطوعات موسيقية ثبت أنها تساعد على القيادة الطائشة وإثارة الغضب على الطريق وتتصدر هذه القائمة مقطوعة فاجنر الشهيرة "جولة فالكيريس" أو "رايد أوف فالكيريس"، حيث أثبتت الدراسات أن سائقى السيارات يستغرقون تماماً مع الإيقاع المرتفع والسريع لفاجنر مما يقلل من سرعة رد فعلهم فى المواقف الخطيرة بنسبة 20%.

واقترح النادى بعض المقطوعات الأخرى التى وصفها بأنها آمنة للاستماع إليها خلال القيادة مثل "العالم المجنون" لجارى جولز و"لنذهب بعيداً" لنورا جونز، وأجرى جونتر روتر، أستاذ العلوم الموسيقية بجامعة دورتموند بألمانيا، تجربة طلب فيها من أكثر من 1300 سائق أن يستمعوا للموسيقى أثناء التعرض لمواقف مرورية مستعيناً بجهاز محاكة للسيارة، وقد بدا واضحا أن الموسيقى تزيد بشكل فعال من مخاطر وقوع الحوادث داخل المدينة وفى المواقف المرورية الصعبة، ونصح روتر بإغلاق الراديو أثناء القيادة داخل المدينة، ولكن فى الرحلات الطويلة فإن أنواعاً معينة من الموسيقى يمكن أن تكون مفيدة.

وفى فيينا حذر نادى السيارات والدراجات البخارية والرحلات النمساوى قادة السيارات الذين يعانون من الأنفلونزا من الإقدام على قيادة سياراتهم قبل أن يتعافوا من هذا المرض.

وقال النادى، إنه من الممكن أن يصاب قائد السيارة الذى يعانى من الزكام بالارتباك جراء نوبة سعال أو عطسة مفاجئة خاصة الأخيرة، وهو ما يؤدى إلى سريان رجفة فى جسده وانغلاق عينيه ولو للحظة إلى جانب اضطراره للبحث عن منديل للتعامل مع الموقف وهذا كله يزيد من ارتباكه وتشوشه.

كما أشار النادى إلى أن العديد من الأدوية التى تستخدم لعلاج الزكام والأنفلونزا تؤثر بالسلب على إدراك المرء وقدرته على اتخاذ رد فعل سريع، لذلك يجب على من يرغب فى قيادة سيارته وهو مصاب بالزكام أن يقيم حالته قبل أن يجلس خلف عجلة القيادة وأن يحجم عن الأقدام على هذه الخطوة إذا ما شعر بأنه ليس فى حالة جيدة.

كما نصح نادى السيارات النمساوى الأشخاص الذين يتعاطون عقاقير للعلاج من الزكام بقراءة النشرة الداخلية المرفقة بها للتعرف على الآثار الجانبية لها أو السعى لاستشارة طبيب أو صيدل.

وفيما تتوالى التحذيرات الموجهة للسائقين من مخاطر مباشرة وغير مباشرة قد يتعرضون لها، أظهر بحث أجرى فى أستراليا أن معظم المعرضين لخطر الموت فى حوادث السيارات هم شريحة لا يستهان بها من الذين لا يرغبون فى استعمال حزام الأمان.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...