Google ADS

بينا

Friday, December 3, 2010

ضبط تاجر بسوق السيارات باع سيارة لموظفة ثم سرقها



التاجر باع السيارة لموظفة ثم سرقها  
التاجر باع السيارة لموظفة ثم سرقها

 
أمر محمد عصام، وكيل أول نيابة ثان مدينة نصر، بإشراف عمر فكار، مدير النيابة، بسرعة ضبط وإحضار تاجر، قام ببيع سيارة لسيدة فى سوق السيارات بمدينة نصر، ثم غافلها بعد ذلك وأقدم على سرقة السيارة مرة أخرى.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة ثان مدينة نصر بلاغاً من موظفة يفيد تعرضها لعملية نصب وسرقه على يد أحد التجار بسوق السيارات بمدينة نصر، وحررت عن الواقعة المحضر اللازم، وتمت إحالته إلى النيابة لتولى التحقيق.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المجنى عليها توجهت إلى سوق السيارات بمدينة نصر لشراء سيارة لنجلها فاستقرت على سيارة ماركة "مازدا" التى يملكها المتهم واتفقت معه على سعرها فطلب منها المتهم أن يأتى معها إلى منزلها لكتابة عقد بيع السيارة واستقلا السيارة وتوجها لمنزل المجنى عليها وقاما بكتابة عقد البيع وتحصل المتهم على مبلغ 70 ألف جنيه ثمن السيارة ثم أعطاها مفتاحاً واحداً للسيارة وعندما سألته عن باقى المفاتيح ادعى أنه فقدها.

وبعد فترة من انصراف المتهم وقيام المجنى عليها بركن السيارة أسفل منزلها، فوجئت بعدم وجود السيارة فى مكانها، واتهمت التاجر بسرقتها بعد بيعها لها باستخدام مفتاح آخر كان بحوزته، فأمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار المتهم وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...