Google ADS

بينا

Thursday, August 27, 2009

ماسا يسافر الى ميامي يوم الجمعة للخضوع للمزيد من الفحوصات

ماسا يسافر الى ميامي يوم الجمعة للخضوع للمزيد من الفحوصات

ماسا يسافر الى ميامي يوم الجمعة للخضوع للمزيد من الفحوصات

اضغط للتكبير

البرازيلي فيليبي ماسا سائق فيراري في ايطاليا يوم 24 يناير كانون الثاني 2006. تصوير: توني جنتيل - رويترز

8/24/2009 11:14:03 AM

بلنسية (اسبانيا) (رويترز) - سيسافر البرازيلي فيليبي ماسا سائق فيراري الى الولايات المتحدة يوم الجمعة القادم لرؤية متخصص في اصابات سباقات السيارات ضمن برنامج علاجه من الاصابة الخطيرة التي تعرض لها في رأسه خلال جائزة المجر الكبرى في بطولة العالم للفورمولا 1 الشهر الماضي.

واعلن فريق فيراري بطل العالم للصانعين يوم الاحد ان ماسا سيزور الجراح ستيف اولفي الذي كان يشغل قبل ذلك منصب المدير الطبي لسلسلة سباقات كارت الامريكية للسيارات.

ولعب اولفي دورا مهما في انقاذ حياة اليكس زاناردي عام 2001 بعدما فقد السائق الايطالي ساقيه اثناء حادث مروع في المانيا.

كما اشترك اولفي مع الاتحاد الدولي للسيارات في تصميم خوذات للرأس اكثر امانا للسائقين.

وقال ماسا في بيان "سأحمل معي نتائج الفحوصات التي خضعت لها وربما أجري المزيد من الفحوصات في المستشفي بميامي."

وتعرض ماسا لاصابة خطيرة في الرأس بعدما اصطدمت به قطعة معدنية طائرة من سيارة مواطنه روبنز باريكيلو سائق براون جي.بي. خلال التجارب التأهيلية في سباق المجر.

وشاهد ماسا مواطنه باريكيلو يوم الاحد وهو يفوز بسباق جائزة اوروبا الكبرى في بلنسية باسبانيا وهو اول انتصار للسائق البرازيلي البالغ من العمر 37 عاما منذ قرابة الخمس سنوات منذ ان كان ضمن صفوف فيراري.

واكد ماسا انه اتصل هاتفيا بباريكيلو وقدم له التهنئة كما تحدث مع ستيفانو دومينيكالي مدير فيراري ولوكا دي مونتزيمولو رئيس الفريق.

وقال ماسا الذي فاز في بلنسية العام الماضي بعدما بدأ السباق من مركز أول المنطلقين "توقعت انتصارا يساعد على استمرار الهيمنة البرازيلية في بلنسية."

واضاف "قدم روبنز عملا رائعا اليوم. كنت اتفحص الزمن الذي يسجله في كل لفة وكنت اثق في قدرته على تحقيق الفوز حتى بدون ان يتعرض لويس هاميلتون سائق مكلارين لمشكلة."

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...