Google ADS

بينا

Monday, August 24, 2009

الماجد للسيارات" تطرح "كيا سول" في أسواق الإمارات

"الماجد للسيارات" تطرح "كيا سول" في أسواق الإمارات


كشفت شركة “كيا” ممثلة في شركة الماجد للسيارات، الموزع الحصري والوحيد لها في الإمارات، النقاب عن السيارة الجديدة “كيا سول” في الدولة، حيث تتوفر بمحرك سعته 6 .1 لتر، مع جهاز نقل الحركة الأوتوماتيكي .


تعتبر “كيا سول” سيارة حديثة مهجنة ذات جسم خارجي فريد، حيث تجمع بين المظهر الداخلي الفسيح والمميزات متعددة المهام .


ويقول شحادة أحمد مدير التسويق وتطوير الأعمال في شركة الماجد للسيارات: “تعتبر سيارة كيا سول علامة تجارية جديدة، توفر للركاب الذين يعانون من المساحة الضيقة في السيارات مساحة تضاهي أو ربما تتفوق على العديد من السيارات الأخرى، بفضل ما تمتاز به من أبعاد داخلية كبيرة” .


ومن الجدير بالذكر أن محرك البنزين الاقتصادي، وعالي الأداء الذي تبلغ سعته 6 .1 لتر، يحتوي على توقيت صمام متغير بشكل مستمر، لقوة إضافية وفعالية فائقة، خاصة أن المحرك يحتوي على سلندر ألمنيوم خفيف للغاية يعمل على تقليل ضجيج المحرك بصورة عالية، ما يعني قيادة هادئة جداً .


وقد تم توفير السيارة لسوق الإمارات بشكل خاص بمواصفات 6 .1 لتر صمام متغير بشكل مستمر يعمل بالبنزين، فيما تصل قوة المحرك إلى 126 حصاناً ميكانيكياً من خلال 300 .6 دورة في الدقيقة، وعزم يبلغ 156 نيوتن متر من خلال 4200 دورة في الدقيقة .


وتتوفر سيارة “كيا سول” بخمسة أبواب “هاتش باك” بالدفع الرباعي، مع سقف مرتفع واستطالة في الحجم، حيث يبلغ طولها 4،105 ملم، بمساحة عجلات تصل إلى 2،550 ملم .


فيما يبلغ ارتفاع السيارة 1،610 ملم . وهي مزودة بحاجز زجاجي يبلغ طوله 135 ملم، وهو أعلى من مثيله في السيارات المشابهة .


وتأتي سيارة “كيا سول” بجوانب أعلى من شبيهاتها “120 ملم”، بينما تم تعديل وضوح رؤية الأرض بارتفاع 45 ملم .






م\ن

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...