Google ADS

بينا

Saturday, April 4, 2009

المهنا يتقدم برالي أبو ظبي رغم الأعطال الميكانيكية لسيارته

المهنا يتقدم برالي أبو ظبي رغم الأعطال الميكانيكية لسيارته

المهنا يتقدم برالي أبو ظبي رغم الأعطال الميكانيكية لسيارته

اضغط للتكبير

سيارة السائق السعودي إبراهيم المهنا - خاص مصراوى

4/2/2009 1:53:00 PM

خاص - مصراوى - واصل السائق السعودي إبراهيم المهنا ومساعده أسامة السند على متن سيارته النيسان باترول من التقدم في الترتيب العام لرالي أبو ظبي الصحراوي من المركز التاسع ليصبح في المركز السابع للترتيب العام للرالي.

كما تمكن من إحتلال المركز الخامس في ترتيب السيارات القياسية "المجموعة تي 2" برالي أبو ظبي الصحراوي ، الجولة الأولى من كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة.

ونجح المهنا في التقدم ليصل سابعاً في الترتيب العام للرالي وخامساً في ترتيب السيارات القياسية "تي 2" رغم أن رالي أبو ظبي الصحراوي هو ثاني رالي يخوضه إبراهيم المهنا بعد باخا حائل الأخير وأول رالي عالمي يشارك فيه السائق السعودي الذي قد يضع إسم المملكة العربية السعودية على لائحة نقاط بطولة العالم للراليات الصحراوية في إنجاز تاريخي لإبراهيم المهنا ومساعده أسامة السند.

كما أن سيارته تعرضت لمتاعب ميكانيكية كثيرة خلال المرحلتين الثانية والثالثة للرالي بعدما تعطل محرك السيارة وإنخفضت قوته بشكل كبير ولم تعد السيارة تسير بسرة كبيرة خاصة وأن المرحلتين الثانية والثالثة للرالي أقيمت في منطقة الربع الخالي وفوق غرود رملية كبيرة بإرتفاعات هائلة وخاصة تل مرعب الشهير في واحة ليوا الذي تمر فوقه السيارات قبل التوجه لخط النهاية.

وتشكل مشاركة إبراهيم المهنا ومساعده أسامة السند التمثيل السعودي الوحيد برالي أبو ظبي الصحراوي 2009 ، أولى جولات كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة.

وقد واصل الفرنسي جيرلان شيشيريه ومساعدته السويدية تينا ثورنر تصدر الترتيب العام للرالي على متن بي إم دبليو إكس 3 ، فيما إحتفظ الإماراتي يحيى بلهيلي ومساعده خالد الكندي على متن نيسان باترول بصدارة ترتيب المجموعة "تي 2" الخاصة بالسيارات القياسية والتي ينافس فيها ممثل المملكة العربية السعودية إبراهيم المهنا وهو على أعتاب إنجاز يعتبر تاريخي بكل المقاييس.

وكانت مراحل الرالي الثلاث الأولى، إنطلق فيها إبراهيم المهنا ومساعده من المركز الثاني والعشرون ليتجاوز 15 سيارة دفعة واحدة من بينها سيارات لأبطال أوروبيين ولسائقين إماراتيين لديهم الخبرة الكبيرة بطرقات رالي أبو ظبي الصحراوي ، وهو يشارك في الرالي للمرة الأولى .

وفي حال إنهاء إبراهيم المهنا للرالي في نفس مركزه الحالي ضمن المراكز الثمانية الأولى سيكتب إسمه في ترتيب نقاط بطولة العالم مرتين الأولى في الترتيب العام للبطولة والثانية في ترتيب نقاط مجموعة السيارات القياسية "تي 2" وكلها إنجاز تحسب للسائق السعودي الذي يخطو أولى خطواته على مستوى بطولات العالم للراليات ويبشر بمستقبل كبير ينتظره في البطولات المقبلة.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...